الإنترنت عبر الأقمار الصناعية في ليبيا

الإنترنت عبر الأقمار الصناعية في ليبيا

مع إطلاق خدمة Ka-Band الجديدة على Hylas-2 ، تفخر TS2 بتقديم أحدث التقنيات للعملاء في أفغانستان والعراق والكويت وسوريا وأرمينيا وليبيا وطاجيكستان وتونس والجبل الأسود واليونان وإيطاليا وألبانيا ومالطا

الإنترنت عبر الأقمار الصناعية في ليبيا

تتيح الخدمة الجديدة سرعات تنزيل تصل إلى 20 ميجابت في الثانية ، أي خمسة أضعاف الحد الأقصى السابق ، باستخدام هوائي أصغر. يتم الحصول على أداء أعلى بتكلفة أقل بكثير. مما يسمح بسرعة اتصال أعلى بأربع مرات بنفس التكلفة ، إذا ما قورنت بخدمة Ku-band السابقة ، دون المساس بموثوقية الاتصال وثباته. يحمل القمر الصناعي HYLAS 2 24 حزمة نشطة لمستخدم النطاق Ka وستة حزم بوابة. توفر الحزم النقطية للنطاق Ka خدمات اتصالات ثنائية الاتجاه لتسهيل توصيل البيانات بسرعة عالية إلى تطبيقات المستخدم النهائي مثل شبكات الشركات والوصول إلى الإنترنت عريضة النطاق وخدمات استمرارية الأعمال وتوزيع الفيديو.

تعتمد خدمة Ka-band الجديدة على نفس التكنولوجيا التي تم اختبارها ميدانيًا والتي أثبتت جدواها والتي تقدمها iDirect . تتطلب خدمة Ka-band هوائيًا أصغر ، مما يقلل من تكاليف المعدات والنقل ويجعل التثبيت أسهل.

يشمل السعر اشتراكًا لمدة شهر في خدمة 1 ميغابت في الثانية × 1 ميغابت في الثانية (حد بيانات 10 غيغابايت / 10: 1).

القمر الاصطناعي

تبلغ قدرة Hylas-2 ثلاثة أضعاف قدرة Hylas-1 وحوالي 40 حزمة منفصلة ، تغطي كل منها منطقة ثابتة مختلفة ، بالإضافة إلى حزمة واحدة قابلة للتوجيه يمكن توجيهها في أي مكان. يمكن تنشيط ما يصل إلى خمسة وعشرين حزمة ضوئية في أي وقت. توفر الحزم الإضافية بعض المرونة في المناطق التي يمكن أن يخدمها TS2.

المشغل: Avanti Communications ،

تاريخ الإطلاق: 08/12

كتلة الإطلاق (كجم): 3235 ،

الماركة: Orbital،

النموذج (الحافلة): GEOStart-2.4 Bus.

أجهزة المودم المطلوبة: Newtec Elevation Series (EL470) ، idirect Evolution X1 ، idirect Evolution X3 ، idirect Evolution X5.

إصدار البرنامج المطلوب: Evolution IDX 3.1

حجم الطبق المطلوب: 98 سم