SAILOR 600 VSAT Ku

SAILOR 600 VSAT Ku

SAILOR 600 VSAT Ku هو الحل النهائي للهوائي المضغوط.

SAILOR 600 VSAT Ku

يعد SAILOR 600 VSAT Ku ، الخفيف للغاية ، المصمم علميًا والتحكم فيه بالبرمجيات ، الحل النهائي للهوائي المضغوط. من خلال وجود ترددات راديوية وديناميكيات فائقة ، فإن هوائي SAILOR VSAT لا يفقد الإشارة حتى في أصعب ظروف البحر ، حتى على السفن الصغيرة.

تم اختبار ذلك بدقة في مرافق اختبار كوبهام الأفضل في فئتها وعلى سفن حقيقية في بحر الشمال.

قابل للفك أينما كان غطاء KU BAND

مع ظهور خدمات الأقمار الصناعية عالية الإنتاجية الجديدة (HTS) ، مثل Intelsat EpicNG ، يمكن للهوائيات الأصغر الآن تقديم خدمة إنتاجية عالية ضمن آثار أقدام القمر الصناعي Ku-band المتاحة – الآن أيضًا على مستوى العالم (ضمن جميع آثار Ku-band المتاحة). بفضل معدل G / T غير المسبوق البالغ 15.9 ديسيبل / كلفن ، يعد SAILOR 600 VSAT Ku أقوى هوائي من فئة 60 سم تم تصنيعه على الإطلاق. جنبًا إلى جنب مع HTS ، يمكن أن يوفر رابطًا ثابتًا وعالي الإنتاجية لتمكين النطاق العريض البحري لأي سفينة في أي تغطية نطاق Ku.

مدمج وخفيف الوزن

تم تصميم SAILOR 600 VSAT Ku للنشر السريع والفعال من حيث التكلفة. إنها مثالية للسفن الصغيرة ولأنها تزن 35 كجم فقط ، فمن الممكن حملها على متنها ، مما يجعلها مناسبة بشكل خاص للتركيبات التي لا تتوفر فيها رافعات أو رافعات شوكية. تعني مكابح المحرك الديناميكية أن الرادوم يمكن أن يظل قيد التشغيل أثناء النقل وحالات عدم وجود طاقة بمجرد تثبيته ، ولأنه حل فائق الخفة ، فإنه يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة للشحن ، بينما يضمن رقم الجزء الفردي سهولة الطلب.

جعل جهاز VSAT أسهل

توفر مجموعة كبيرة من الميزات الفريدة سهولة وسرعة لا مثيل لها في التثبيت ، بما في ذلك كابل واحد بين الهوائي ووحدة السطح السفلي. ضغط P1dB على التردد يعني أنه يمكن تركيب الهوائيات دون الاتصال بشركة عدم الممانعة للتشغيل. تتميز هوائيات SAILOR أيضًا بمعايرة السمت التلقائية باستخدام مودم Rx Lock ، حتى يتمكنوا من العثور على الخط المركزي للسفينة تلقائيًا ، مما يوفر الوقت أثناء التثبيت ويقلل من الأخطاء.

مصممة علمياً

تم اختبار هوائيات SAILOR باستخدام بيانات حركة السفن الحقيقية في أول محاكي ديناميكي متقدم في العالم للهوائيات. بدعم من اختبار ألفا في بحر الشمال ، يوفر هذا المزيج الفريد من النهج العلمي والاختبار المباشر لتطوير المنتج الثقة في أن هوائيات SAILOR ستوفر أعلى مستوى من الخدمة على أي نوع من السفن.

تشغيل هوائي مزدوج

تتيح منصة SAILOR VSAT Technology تشغيل نظامين من أنظمة SAILOR 600 VSAT Ku على اشتراك واحد ، على مودم واحد ، مما يجعل الأمر أسهل وأقل تكلفة لضمان توافر الخدمة بشكل كبير. بشكل فريد ، تقوم وحدات التحكم في الهوائي المتقدمة بإدارة الاتصال بين جهاز توجيه القمر الصناعي والقمر الصناعي تلقائيًا ، دون الحاجة إلى وحدة واجهة RF مكلفة ومعقدة.