Thuraya IP Voyager

Thuraya IP Voyager

Thuraya IP Voyager عبارة عن محطة أقمار صناعية عالية الجودة للمركبات مصممة لمجموعة واسعة من العمليات ذات الأهمية الحيوية مثل دوريات الحدود والدفاع والاستجابة للكوارث في المناطق التي لا تخدمها الشبكات الأرضية بشكل كافٍ.

Thuraya IP Voyager

Thuraya IP Voyager عبارة عن محطة أقمار صناعية عالية الجودة للمركبات مصممة لمجموعة واسعة من العمليات ذات الأهمية الحيوية مثل دوريات الحدود والدفاع والاستجابة للكوارث في المناطق التي لا تخدمها الشبكات الأرضية بشكل كافٍ. تتيح المحطة للمستخدمين التعاون بشكل موثوق وفعال مع الزملاء باستخدام الفيديو والبيانات و VoIP لتحقيق المهام الحرجة للمهمة ، حيث لا يكون الفشل خيارًا.

تم تصميم Thuraya IP Voyager للاتصال بسرعات النطاق العريض IP التي تصل إلى 444 كيلو بت في الثانية أثناء التنقل ، وهي المحطة الوحيدة القادرة على تحقيق معدلات تدفق IP تصل إلى 384 كيلو بت في الثانية بالإضافة إلى دفق غير متماثل يمكن تعريفه من قبل المستخدم. يشتمل Thuraya IP Voyager أيضًا على نقطة وصول Wi-Fi مدمجة بتقنية 802.11b / g / n وتشفير WPA2. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أربعة منافذ Power-over-Ethernet (PoE) تتيح للمستخدمين توصيل أجهزة سلكية متعددة.

بسيط وسريع وسهل التثبيت على أي مركبة ، ويمكن تحقيق الاتصال بالإنترنت في غضون دقائق.

سهلة التركيب

تم تصميم Thuraya IP Voyager للاتصالات أثناء التنقل ويمكن تثبيته بسهولة في أي مركبة. يمكن تركيب الهوائي بأقدامه المغناطيسية في ثوانٍ. تتميز وحدة الأقمار الصناعية للمركبات بميزات بسيطة للتوصيل والتشغيل تتيح تجربة خالية من المتاعب ، مما يتيح نشر المهام بسرعة وهو مثالي لعمليات الإغاثة وعمليات الإجلاء العسكرية ودوريات الحدود والدفاع وفرق الاستجابة للكوارث.

متينة وموثوقة

تم تصميم Thuraya IP Voyager خصيصًا للاستخدام في المركبات. تحتوي وحدة الأقمار الصناعية للمركبات على هيكل صلب بمكونات داخلية يمكنها تحمل بيئة الاهتزازات العالية المحتملة. يحمل الهوائي تصنيف IP56 للحماية من دخول الماء والغبار – وهو معيار معترف به عالميًا من اللجنة الكهروتقنية الدولية – والذي يوفر الحماية من الأوساخ والغبار والماء والزيت والمواد الأخرى غير المسببة للتآكل لتحمل أقسى البيئات.

قدرات دفق عالية السرعة

مع سرعات تصل إلى 444 كيلو بت في الثانية أثناء التنقل ، تعد Thuraya IP Voyager المحطة الوحيدة في السوق القادرة على تحقيق سرعات تدفق IP تصل إلى 384 كيلو بت في الثانية.

تدفق غير متماثل

Thuraya هي أول شركة مشغلة لخدمات الأقمار الصناعية المتنقلة توفر إمكانيات دفق غير متكافئة لأجهزة النطاق العريض لدينا. يمكن تكوين Thuraya IP Voyager للسماح للمستخدمين بإدارة سرعات التحميل والتنزيل لتتناسب مع استخدامهم وضمان توفير كبير.

استخدام غير محدود للبيانات

مع خطة بيانات IP Unlimited ، يمكن للمستخدمين إجراء جميع العمليات الميدانية ، بما في ذلك مؤتمرات الفيديو ، ونقل الملفات وغيرها من التطبيقات ذات النطاق الترددي العالي بمعدل شهري ثابت ، دون أي تكلفة إضافية.

شبكة الأقمار الصناعية

تتوفر شبكة Thuraya الديناميكية للأقمار الصناعية في 161 دولة وتمكن ثلثي سكان العالم من التواصل بشكل واضح وفعال في المناطق المحرومة من الشبكات الأرضية.

الشحنة تحتوي

Thuraya IP Voyager BDU

هوائي تتبع ، كابل RF 6 أمتار ، كابل طاقة ، حوامل مغناطيسية

دليل المستخدم ودليل التثبيت

ملاحظة: يمكن تغيير طول الكابل ، ولكن يجب أن يكون الحد الأقصى للخسارة أقل من

معدلات البيانات IP القياسية تصل إلى 444kbps ، تدفق IP يصل إلى 384kbps

الموصلات: 4 منافذ PoE (تقتصر على 30 وات كحد أقصى لـ 12 فولت و 60 واط كحد أقصى للتركيبات 24 فولت)

اتصال WLAN IEEE 802.11 b / g / n بتشفير WPA2

الاهتزاز الميكانيكي 200-2000 هرتز ، 0.3 م 2 / ثانية 3 MIL-Spec 810B

BDU (وحدة أسفل السطح)

الوزن 2.3 كجم

الأبعاد 46 مم (ارتفاع) × 281 مم (عرض) × 233 مم (عمق)

مدخلات الطاقة الرئيسية 10-32 فولت تيار مستمر ، 70 واط كحد أقصى (7 أمبير كحد أقصى)

الاهتزاز الميكانيكي 200-2000 هرتز ، 0.3 م 2 / ثانية 3 MIL-Spec 810B

هوائي

الوزن 2.0 كجم

الأبعاد ٢٥٢ ملم × ١١٩ ملم

تصنيف IP IP56